bnatbadr
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

bnatbadr

منتدى جميل و هادئ خاص ببنات مدرسة بدر فقط

الرئيسيةالبوابة*أحدث الصورالتسجيلدخول

كيف تجوزت ستي وستك ؟ وكيف تجوزت امي وامك ؟ كيف تجوز بيي وبييك؟ و كيف تجوزت اختي واختك ؟

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أحلى روح
عضوة غير موجده بلمنتدى
عضوة غير موجده بلمنتدى
أحلى روح

كيف تجوزت ستي وستك ؟  وكيف تجوزت امي وامك ؟ كيف تجوز بيي وبييك؟ و كيف تجوزت اختي واختك ؟ Empty
مُساهمةموضوع: كيف تجوزت ستي وستك ؟ وكيف تجوزت امي وامك ؟ كيف تجوز بيي وبييك؟ و كيف تجوزت اختي واختك ؟   كيف تجوزت ستي وستك ؟  وكيف تجوزت امي وامك ؟ كيف تجوز بيي وبييك؟ و كيف تجوزت اختي واختك ؟ Emptyالجمعة يونيو 12, 2009 10:15 pm

سنه 1950– و قبل بكتيييير, بتييجي الام لابنتها -وأكيد واسطة من ابوووها - وبتخبرها الاسبووع الجاي عرسك' مبروووك '.

سنه 1960- بتيجي الام للبنت وبتحكيلها: ابن عمك طلب ايدك من ابوكي ووافق ريتو الف مبروك, ابن العم بده ينزل بنت العم عن الفرس.

سنه 1970- واخيرا حرية الاختيار الام ابن فلان تقدملك موافئه ولا لا والبنت صارت تدلع وبتقول : ' لا لسا صغيره ' ( سبحان مغير الاحواااال )) .

سنه 1980- هوب هوب هوب البنت صارت تسأل اصلوو وفصلوو وشو بيشتغل و عن حالته الماديه وابن مين بيكون ... وبعد كل هذه الاسئله والكل مستنى في الجواب موافقه ؟ لا مش ملائم الي بعدين بعدين كبير عليي ... كبير يعني مو حلووو بالعربي افهموااا.

سنه 1990 - اووووووووووووووف البنت بتطلب تقعود مع العريس وتتعرف عليه اكثر عااادي موغلط وبالأخر موموافقه بدها تتعلم اسفه شفلك غيري.

سنه 2000- لولولولولوليييييش البنت بتحكي لاامها حبيبي جاي يخطبني اليوم موافقين ولا مو موافقين...وحتى اذا مش موافقين بدي ياه يعني بدي ياه

سنه2001 – انا بحبك ومستعد اتجوزك موافقه ؟ انا بحترمك متل خيي واكتر بس انا مرتبطه... ((كنت فاكر البعد هيين كنت فاكر اني نسيت ))

سنه 2007– بابا بابا .... اليوم خطبتي لا تطلع من البيت اوكي , يكتر خيرا خبرته قبل بكم ساعه

سنه 2010 – بابا بابا الاسبووع الجاي عرسي وانت معزوووم احكي لعمامي واعزم صحابك كللون اي ...(( وكبرنا يا بيي وكبرت فينا الايام..... المسؤوليه كبرت معانا وكبرت الاحلام ))

سنه 2015 – بابا بدي اعرفك فادي , فضل , رامي ولادي... ليش انتي تجوزتي يا بابا ؟؟؟ يييييييي عا عقلي شو اني مابفهم كيف نسيت احكيلك !!! ((الشغل لفووووء راسا مسكينه))

سبحان اللة
Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing

عاشقــــــــــــ(وطن)ـــــــــــة
وحيده وسأبقى
عضوة غير موجده بلمنتدى
عضوة غير موجده بلمنتدى
وحيده وسأبقى

كيف تجوزت ستي وستك ؟  وكيف تجوزت امي وامك ؟ كيف تجوز بيي وبييك؟ و كيف تجوزت اختي واختك ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تجوزت ستي وستك ؟ وكيف تجوزت امي وامك ؟ كيف تجوز بيي وبييك؟ و كيف تجوزت اختي واختك ؟   كيف تجوزت ستي وستك ؟  وكيف تجوزت امي وامك ؟ كيف تجوز بيي وبييك؟ و كيف تجوزت اختي واختك ؟ Emptyالسبت يونيو 13, 2009 9:04 am

ميرسي على مواضيعك الرائعة
ديمة
مشرفة منتدى الصور
مشرفة منتدى الصور
ديمة

مُساهمةموضوع: رد: كيف تجوزت ستي وستك ؟ وكيف تجوزت امي وامك ؟ كيف تجوز بيي وبييك؟ و كيف تجوزت اختي واختك ؟   كيف تجوزت ستي وستك ؟  وكيف تجوزت امي وامك ؟ كيف تجوز بيي وبييك؟ و كيف تجوزت اختي واختك ؟ Emptyالثلاثاء يونيو 16, 2009 11:32 am

مرسييييي
على الموضوع الحلو يا حلوة

كيف تجوزت ستي وستك ؟ وكيف تجوزت امي وامك ؟ كيف تجوز بيي وبييك؟ و كيف تجوزت اختي واختك ؟
صفحة 1 من اصل 1